تصانيف: من النجاح إلى رؤية 2030

March 31, 2024
تصانيف: من النجاح إلى رؤية 2030
Save to Qanvast Board

بداية شركة تصانيف للمقاولات
في زمن التغيّرات الاقتصادية والتحولات الاجتماعية، يبرز دور رواد الأعمال الذين يتخذون من التحديات فرصة للنمو والتطور. أحد هؤلاء الرواد هو المالك والمؤسس لمجموعة آرم، الأستاذ بسام العبدالواحد، الذي استطاع أن يحقق نجاحًا باهرًا من خلال تأسيس مجموعة آرم، وفي عام 2018 انطلق بتأسيس شركات متعددة من ضمنها شركة تصانيف للمقاولات والأعمال الخشبية. تميزت تصانيف بنجاحها المُبهر واستعدادها للانضمام لسوق الأسهم بدعم رؤية 2030، ومما يعزز قيمة شركة تصانيف أن عملائها أبرز المسوقين لها، بفضل اختيارها للكوادر البشرية الناجحة وتنفيذها لأعمال فريدة.

أبرز وأفضل المهندسين
بدأت الشركة رحلتها بتوفير أفضل المهندسين حيث يتمتعون بأفضل الخبرات والتجارب في مجالهم، ويراعون الأبعاد والأفكار المُطرحة بعناية فائقة. إضافةً إلى أنهم يتميزون بممارسات متقنة في التصميم، مما يضمن الحصول على ثقة العملاء في أعمالهم. ومن بين هؤلاء المهندسين: هبة أشرف، التي تجسدت رحلتها المهنية في مجموعة من التحديات والنجاحات، حيث قضت 6 سنوات في الرياض تعمل على تنفيذ مشاريع تصميمية متنوعة ومبتكرة. تتميز هبة بروح الإبداع والاهتمام بأدق التفاصيل، مما جعلها تحظى بثقة عملائها وتقديرهم. ومن أبرزهم أيضًا المهندس هلال الأيوبي، حاصل على شهادة في الهندسة المدنية، بدأ مسيرته المهنية في لبنان حيث أسس مؤسسة متخصصة في تصميم وتنفيذ الأعمال الهندسية. وبعد انتقاله إلى المملكة العربية السعودية استمر في تطوير مساره المهني، وبدأ يتوسع في المجال الهندسي بشركة تصانيف. وتنتهي الأفضلية بالمهندس أحمد جمال حيث أن شركة تصانيف ساعدته على إبراز خبراته في مجال التنفيذ وخوض أبرز التحديات وأعظمها.

تصانيف: من النجاح إلى رؤية 2030
Save to Qanvast Board

تصفح المشروع كاملًا من هنا

فلسفة التصميم وأبرز التحديات
فلسفة التصميم بالنسبة للمهندسة هبة تتمثل في احترام القواعد والأسس التي تتعلق بمقاسات جسم الإنسان وتطبيقها على تصميم الممرات والأثاث وفتحات الأبواب، مما يساعد على خلق بيئة مريحة ووظيفية للمستخدمين. وكما تؤكد هبة على أهمية مراعاة ذوق العميل وتفضيلاته الشخصية، والجلوس معه لاستيعاب أفكاره وتحديد الألوان التي يحبها. وفي الوقت نفسه، يجب مراعاة البيئة والمساحة والميزانية المتاحة لتصميم العميل. وخلال مسيرتها كانت أبرز التحديات التي واجهتها هي تفاوت أفكار العملاء وتطلعاتهم، وتحديد الموازنة بين أفكارهم وبين القدرة على تجسيدها على أرض الواقع، فقد استطاعت أن تتغلب على هذه التحديات من بينها التصاميم الخيالية التي تستلمها منهم وبين تبديلها بتصاميم أكثر واقعية بذكاء واحترافية وتوافق مع ذوق العميل. وأتفق المهندس هلال والمهندس أحمد أن أبرز التحديات في مجال التنفيذ هو عدم القدرة على تنفيذ تصميم تم استلامه من عميل بسبب أنه يتعارض مع الممنوعات القانونية أو قد يُسبب التنفيذ في تلف المشروع، لذلك يتم إفادة العميل بضرورة تعديلهم على التصميم أو تعديله من الشركة التي سبق وتعامل معها قبل حضوره إلى شركة تصانيف. واتفقوا أيضًا أن أبرز التحديات تسليم المشروع في وقت قصير جدًا تم اختياره من قبل العميل وتم الاتفاق عليه مع الالتزام بجودة التنفيذ وسرعة الإنجاز.

تصانيف: من النجاح إلى رؤية 2030
Save to Qanvast Board

تصفح المشروع كاملًا من هنا

تصانيف X كانڤاست
تعاقد تصانيف بكانڤاست كانت بسبب البحث عن أفضل العملاء كما قال المالك الاستاذ بسام العبدالواحد، وأشاد على المنصة وينصح بها، ويقول أيضًا بفضل التوافق والاستمرار مع المنصة تمكنت شركة تصانيف من جذب المزيد من الكوادر لخدمة العملاء، مما ساهم في نجاح وتوسع المجموعة وتقدمها. وساعدت كانڤاست المهندسين بزيادة المعرفة في مجالهم كما أشادت المهندسة هبة، وتشيد أيضًا بأنها استفادت من مقترحات العملاء المختلفة، مما أدى إلى تعميق فهمها وتحسين خدماتها. ومن خلال هذه الخبرات والمقترحات فقد عملت هبة على 6 مشاريع لعملاء كانڤاست وتتطلع للزيادة، وتنصح بالتعامل مع المنصة حيث يتم توجيههم لشركات معتمدة ومهندسين لهم أعمال سابقة ونماذج تزيد من ثقة العميل بتعامله مع مصمم متخصص وليس فقط هاوي للمجال. وينصح المهندس هلال والمهندس أحمد بالتعامل مع كانڤاست حيث أنها توفر للعملاء كوادر هندسية متخصصة مبنية على مبادئ علمية، وتقدم تصاميم ممتازة ودراسات دقيقة، مما يعزز ثقة العميل في الكوادر المقدمة بأقل تكلفة وأعلى جودة.

وهنا نرى أن بازدهار شركة تصانيف للمقاولات والأعمال الخشبية وتحقيقها للنجاح يعكس التزامها بتحقيق رؤية 2030 وتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وفعالية. من خلال جذب أفضل المهندسين والتميز في فلسفة التصميم وتجاوز التحديات بذكاء، تصانيف تعزز مكانتها كشركة رائدة في مجالها. وبشراكتها مع كانڤاست، تستمر في تقديم خدمات متميزة وتحقيق النجاح المستدام في رحلتها نحو التطور والتميز.

تعرف على مصممي الديكور الداخلي. اعرف أكثر. بناءً على متطلباتك، سنقوم باقتراح ما يصل إلى 5 شركات تصميم لك. احصل على عروض أسعار مجانية

جاري التحضير للمقال التالي…
توصيات لك